معلومات عنا

ملف الشركة

كمشاريع التكنولوجيا الفائقة الكبيرة، تيانجين باينوي الجديدة المواد والتكنولوجيا المحدودة بنجاح خلق سلسلة من سلسلة كاملة الاقتصاد الصناعي الدائري مع مجموعة من R & أمب؛ D والتصنيع والمبيعات والخدمات التقنية من سبائك الألومنيوم عالية القوة الفائقة والسيليكون الألومنيومسبائك (ألسي ألويس).والشركة لديها فريق المبتدئة والمهارة والمهنية بدء التشغيل.

قوة الفريق

والشركة لديها مبتكرة، المهرة والمهنية فريق بدء التشغيل. ويتألف أعضاء الأساسية من فريق من كبار خبراء التكنولوجيا وجود تأثير كبير في الصناعة.وتركز الشركة على R & D من نوع جديد والمواد عالية الأداء، مثل سبائك الألومنيوم السيليكون (سبائك ألسي) وسبائك الألومنيوم سوبيرهارد الخ بعد سنوات من العمل الشاق، بدأت باينوي وتطوير نوع جديد معدات التصلب السريع، والتي تصل إلى المستوى المحلي والعالمي الرائدة ويحصل على العديد من براءات الاختراع الوطنية والجوائز.

الأعمال الأساسية

منتجات الشركة الأساسية هي سبائك الألومنيوم السيليكون (سبائك ألسي) وسبائك الألومنيوم سوبيرهارد، بما في ذلك أنواع متنوعة من المنتجات مع مواصفات مختلفة، مثل المواد الخام سبيكة، قضبان، أنابيب، لوحات، لمحات الخ، تستخدم على نطاق واسع في مختلف الدولة-- من-- مثل مجالات الطيران والدفاع والسيارات والإلكترونيات والآلات وصناعة النفط وما إلى ذلك.

التأهيل ويكرم

لقد مر Baienwei ISO9001: 2008 نظام إدارة الجودة والعسكرية الوطنية الموحدة (GJB) Baienwei عروض الخدمات الحصرية وتخصيصها وفقا لسمات صناعة العملاء
  • التكنولوجيا الفائقة المؤسسة شهادة
  • معدات سلاح شهادة الجودة
  • ISO
  • بنفايات
<
>

About us

Company Profile

As a large high-tech enterprise,Tianjin Baienwei New Material Technology Co.,Ltd successfully created a series of complete circular economy industrial chain with a collection of R&D,manufacture,sales and technical service of super high strength aluminum alloys and silicon aluminum alloys(AlSi Alloys). The company has an innovative, skilled and professional startup team.

Team Strength

The company has an innovative, skilled and professional startup team.The core members of team are composed of senior technology experts having a great influence in the industry.The company focuses on the R&D of new type and high performance materials,such as silicon aluminum alloys(AlSi Alloys) and superhard aluminum alloys etc. After years of hard work, Baienwei has initiated and developed new type rapid solidification equipment, which reaches domestic and world leading level and gets many national patents and awards.

Core Business

Company’s core products are silicon aluminum alloys(AlSi alloys) and superhard aluminum alloys,including kinds of diversified products with different specifications,such as alloy raw materials,rods,pipes,plates,profiles etc,widely used in various state-of-the-art fields,such as aerospace,defense,automotive,electronics,machinery and oil industry etc.

Qualification & Honors

Baienwei has passed ISO9001:2008 Quality Management System and National Military Standard(GJB). Baienwei offers exclusive and customized services according to customers’ industry attributes.
  • High-tech Enterprise Certificate
  • China Military Standard
  • ISO9001:2008
  • RoHS
  • ISO 9001:2008
<
>